أخبار عاجلة
وائل كفوري يغيّر قواعد محرّك يوتيوب

وائل كفوري يغيّر قواعد محرّك يوتيوب

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: حافظ النجم اللبناني وائل كفوري وعلى مدار أيام الأسبوعين الماضيين على صدارة قوائم الفيديوهات الأكثر تداولاً وإنتشاراً ضمن قوائم الـTrending الخاصة بموقع يوتيوب العالمي.

إحتلال مطلق فيديو المرتبة الأولى عبر محرك بحث يوتيوب لأكثر من 15 يوماً يعتبر أمراً نادراً، فالموقع العالمي يتم عبره تحميل آلاف الفيديوهات الخاصة بمختلف الميادين يومياً وتكون مهلة إحتلال أي فيديو للمرتبة الأولى في العادة يومين بحد أقصى. بذلك لا يكون وائل كفوري قد تفوق بأغنيته الجديدة “هلق تا فقتي” على الإصدارات الغنائية العربية الأخرى التي صدرت مؤخراً وحسب بل تقدّم أيضاً على أهم الأحداث وعلى المستويات كافّة.

وفي السياق عينه تخطت أغنية “هلق تا فقتي” مليون مشاهداتها الثاني عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب كما وناهزت الـ4 مليون إستماع عبر “أنغامي” وحافظ بها وائل على سباقات الأغنيات العربية إلكترونياً وعبر أثير الإذاعات والراديو.

نفيد بالذكر أن الأغنية من كلمات منير بو عساف وألحان ملحم أبو شديد وقد حققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور وعشاق وائل كفوري الذين ينتظرون كل جديد منه بفارغ الصبر.

trends1 wael2 wael1

إلى الأعلى