أخبار عاجلة
جوزيف عطية غنّى الإستقلال والجمهور فاجأه

جوزيف عطية غنّى الإستقلال والجمهور فاجأه

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: من كافّة المناطق اللبنانية حضروا لملاقاته وإحتشدوا في مجمّع ميشال المرّ الرياضي في لبنان للإحتفال معه بعيد الإستقلال اللبناني.

جوزيف عطيّة قدّم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة ومنها “حب ومكتر”، “ويلك”، ياي”، “تعب الشوق” وغيرها وأغيات وطنية أخرى أشعل بها الأجواء خاصةً “لبنان رح يرجع”، أغنية المناسبات الوطنية اللبنانية الأولى فردّدوا معه الكلمات وصفقوا له بحرارة وسط أجواء وطنية مميّزة خيّمت على المكان.

في الختام فاجأ جوزيف الحضور وقدّم لهم أغنيته الجديدة “روح” التي صدرت منذ 5 أيام فتركوا مقاعدهم وفاجأوه بالغناء معه حيث حفظوا الكلمات عن ظهر قلب وذلك إن دلّ على شيء فهو يدلّ على نجاح العمل وإنتشاره السريع.

نفيد بالذكر أن الحفل الذي جمع النجمين جوزيف عطية وناصيف زيتون في واحدة من أجمل الأمسيات اللبنانية تميّز بحضور جماهيري كبير وبتفاعل غير مسبوق من الساهرين.

على صعيد آخر، يستعد جوزيف عطية خلال الأيام القريبة المقبلة لتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “روح” على أن يعرض العمل بعدها مباشرةً عبر الفضائيات العربية وقناته الرسمية على يوتيوب.

cx1a8332 cx1a8497 cx1a8595 cx1a8703 cx1a8859

إلى الأعلى