أخبار عاجلة
رسالة تختصر معاني الطموح والنجاح… تامر حسني المثال والقدوة

رسالة تختصر معاني الطموح والنجاح… تامر حسني المثال والقدوة

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: إنتشرت خلال الأيام القليلة الماضية صورة قديمة للنجم المصري تامر حسني تعود لطفولته وشغلت روّاد الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تامر حسني نشر قبل ساعات الصورة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ووجّه من خلالها رسالة لكل الذين إستهزأوا بها موضحاً أنه كان حينها يحاول تقليد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحركاتهم وقال: “لمن يهمه الأمر .. من يومين نزلت صوره ليا وانا صغير وشغلت ناس كتير وفضلوا يتريقوا على الصوره في الحقيقه اني فالوقت ده فعلاً كنت بحاول اقلد المشاهير في صورهم وافلامهم وحراكاتهم”.

وأضاف تامر حسني أن الموضة في ذاك الوقت كانت شبيهة بما ظهر به في الصورة مع فوارق بسيطة تعود لكونه طفل صغير لا يملك المال لشراء ملابس باهظة أو أي شخص يهتم عنه بهذه التفاصيل فقال: “وبغض النظر عن ان فالوقت ده كانت الموضات شبه كده وانا بقول شبه كده لأني كنت ولد صغير معندوش فلوس نهائي يشتري لنفسه حاجه غاليه ولا عنده اب يشتريله حاجه اصلاً”.

وتابع تامر حسني مؤكداً أنه فخور بهذه الصورة التي تحمل معان عميقة تعود لطموحه ومنذ الصغر بالوصول إلى ما هو عليه اليوم بمجهود فردي وعمل لا يعرف حدود دفعه للمرور بمراحل عديدة في حياته وممارسة مهن متعبة وصعبة متمسّكاً بحلمه ورافضاً التنازل عنه أمام مشقات الحياة وذلك لإعالة عائلته وقال: “اللي عايز اقوله اني من يوم الصوره دي وانا حالف اني اتصورها بجد وانا مشهور الصوره دي بتثبت لأي شاب ايجابي ان مفيش مستحيل واللي عايز يتريق على الولد اللي فالصوره هقوله يارب تنجح زيه انا فخور بالصوره دي وانهارده بقول للولد الصغير ده انت راجل عشان حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك وكمان اشتغلت شغلانات كتير فيها شقى وتعب عشان تصرف على اهلك من وانت فالسن ده”.

تامر حسني إختتم رسالته موجهاً رسالة شكر للولد الصغير الذي كان عليه يوماً وإستطاع بإصراره أن يصنع منه الرجل والإنسان والفنان الذي هو عليه اليوم وقال: “شكراً يا ولد يا صغير اصرارك عمل مني راجل انسان فنان اسمه تامرحسني”.

بتجـــــــــــــــــــــــــرد، تامر حسني بهذه الصورة وببعض الكلمات الصادقة والنابعة من أعماق الصبي الصغير الذي لم يغادره يوماً بإصراره على تقديم الأفضل والتقدّم في كل مرّة أكثر يعطي درساً في الحياة يدفع به كل شاب في مقتبل العمر لعدم الإستسلام والتمسك بحلمه مهما كانت الظروف عصيبة وصعبة. تامر حسني قبل أن يكون فناناً هو صورة عن الرجل المصري والعربي المثابر، الطموح والناجح وقدوة لأجيال على حالها تتّخذه مثالاً بمسيرته ورحلة صعوده التي تثبت أن المستحيل ليس مستحيلاً بالصبر والعمل والأهم بالثقة بربّ العالمين.

15178977_1379283665445393_7990990477439287934_n

إلى الأعلى