أخبار عاجلة
سرقت كل الأنظار… كارول سماحة سحرت الحضور في السوربون

سرقت كل الأنظار… كارول سماحة سحرت الحضور في السوربون

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: ضمن فعاليات مهرجان بعلبك العالمي وفي أمسية جمعت سحر الحضور والأداء برقي الصوت والإحساس، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً ضخماً بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال اللبناني واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدّة ليل ٢٤ نوفمبر في إمارة أبو ظبي.

مسرح جامعة Paris Sorbone إكتظّ بجمهور حجز مقاعده قبل أيام من الحفل الذي بيعت تذاكره بالكامل، وإنتظر كارول بلهفة فقدّمت لهم باقة مميّزة من أروع أغنياتها القديمة والجديدة فتفاعل معها الجميع بحماس ملأ القاعة ولم يخفت لهيبه لحظة واحدة.

وجّهت كارول خلال السهرة تحيّة حبّ وتقدير إلى روح الموسيقار ملحم بركات فأبدعت بأدائها أغنية “موعدنا أرضك يا وطنا” التي لامست بها مشاعر الوطنية والحنية لأرض البلد.

كارول سماحة تألقت خلال الأمسية بفستان أحمر طويل أبرز أناقتها وتوّجت مسرح الحفل الذي أقيم برعاية وزير الثقافة والشباب تنمية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بقدراتها وحضورها على المسرح فسرقت كل الأنظار نحوها.

نفيد بالذكر أن كارول سماحة أعلنت مؤخراً إستعدادها لتصوير أغنية “لبنان” ليكون بذلك العمل ثالث فيديو كليبات ألبوم “ذكرياتي” لكنها لم تكشف بعد عن أي تفاصيل خاصة به.

carole2 cyecnpeweaab2x2 carole3 cydsl74xuaqx7cp

إلى الأعلى