أخبار عاجلة
ملأت مول الإمارات فرحاً… نانسي عجرم تألقت وسط محبّيها

ملأت مول الإمارات فرحاً… نانسي عجرم تألقت وسط محبّيها

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: حضرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفل إفتتاح فرع العلامة التجارية “هوم سنتر” الجديد في “مول الإمارات” في دبي في الثامن من شهر كانون الثاني/ديسمبر الجاري.

نانسي عجرم قدّمت خلال حفل الإفتتاح الذي غصّ بمحبّيها الذين حضروا للقائها من كافة أنحاء الإمارات مجموعة من أجمل أغنياتها فملأت المكان فرحاً وسعادة وتفاعل معها الجميع بشكل لافت هاتفين بإسمها تعبيراً عن محبّتهم الكبيرة لها. وقد تألقت نانسي بفستان قصير باللونين الأزرق والكحلي أبرز أناقتها وجمالها فبدت كالأميرة وسط الجمهور الذي غمرها بمحبّة لا توصف.

ومن المعروف أن نانسي عجرم هي سفيرة العلامة التجارية “هوم سنتر” في العالم العربي وقد إنبثق عن هذا التعاون حملات دعائية مميّزة طيلة الفترات الماضية.

نفيد بالذكر أن محبوبة الملايين في العالم العربي تحيي إحتفالات عيد الميلاد المجيد في حفل غنائي ضخم في 23 كانون الثاني/ديسمبر الجاري في مجمّع الفوروم دو بيروت وسط العاصمة اللبنانية بيروت وتحتفل بليلة رأس السنة في فندق Beach Rotana في أبو ظبي وسط الجمهور ومحبّيها في الإمارات حيث من المقرر أن تقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.

czl8iymxeaaahfl nancy3 nancy1

إلى الأعلى