أخبار عاجلة
خيال الحبيب يلازمها… أحلام تتوّج نجوميتها بعمل بوليوودي ضخم

خيال الحبيب يلازمها… أحلام تتوّج نجوميتها بعمل بوليوودي ضخم

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــــــــــــــرد: من وسط أفقر المناطق والأحياء الشعبية تطلّ على الجمهور والمشاهدين العرب بعمل غنائي ضخم يصوّر عادات وتقاليد القبائل الهندية الأصيلة فتعكس ظروف أولاد البلد بمشاهد بوليوودية الطابع وبنحفة إخراجية رفيعة المستوى.

تجسد النجمة الإماراتية أحلام بفيديو كليبها الجديد “يلازمني خيالك” دور إمرأة شعبية يلازمها خيال حبيبها من مكان لآخر، فتارةً تصنع عقود الورد بحبكة تصويرية مفعمة بالأنوثة الراقية وتارةً أخرى تغسل الملابس وتبيع الحلويات في أسواق الأحياء الفقيرة عاكسةً قوّة المرأة العصامية التي لا تهاب الظروف المعيشية الصعبة وسط قصّة حبّ تحمل ببساطة كل ما يدور حولها  أصدق المشاعر المرهفة وأكثرها رقّةً.

كاميرا المخرج اللبناني جو بو عيد ترافقها في العمل كخيال الحبيب وتجول في أعماق الحضارة الهندية التي يجهل كثر تقاليدها فتقدّم أحد أضخم الأعمال المصوّرة العربية لهذا العام محافظةً به على الصورة الراقية التي لطالما عرفها بها الجمهور طيلة مسيرتها الفنية.

العمل الذي نال إستحساناً جماهيرياً واسعاً منذ الساعات الأولى على إتاحة عرضه وتصدّر قوائم العبارات الأكثر تداولاً في العديد من الدّول العربية يحمل بعناصره كافّة هدوء أغنية “يلازمني خيالك” الرومانسية التي تصدّرت عنوان ألبومها الأخير وشجن صوتها الفريد الذي قدّمت به واحدة من أجمل الأغنيات الخليجية بتوقيع الشاعر وشم، الحان ناصر الصالح وتوزيع مدحت خميس.

بتجــــــــــــــــــــرد، أحلام تتميّز من جديد وتقدّم عملاً يليق بجماهيريتها الواسعة التي تخطت مساحات الخليج العربي وشملت دول المشرق والمغرب العربي لتؤكد مرّة جديدة أحقيّتها بلقب نجمة الخليج الأولى وبجدارة.

لمشاهدة فيديو كليب “يلازمني خيالك”:

إلى الأعلى