أخبار عاجلة
نانسي عجرم الأولى عربياً وتتصدّر بالأرقام

نانسي عجرم الأولى عربياً وتتصدّر بالأرقام

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: تتمتّع النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي وذلك يظهر واضحاً من خلال الحفلات التي تحييها ويحضرها عشرات الآلاف من دولة لأخرى هذا فضلاً عن نجاح أعمالها بإعتبارها النجمة الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط خلال السنوات الماضية.

نانسي عجرم إلى جانب المبيعات والحفلات تتربع على عرش الصدارة الإلكترونية وتحتلّ المرتبة الأولى بين النجوم العرب الأكثر متابعةً عبر مواقع إنستجرام، فيسبوك، يوتيوب، تويتر وحتى عبر موقع أنغامي الفني الخاص بالإستماع الرقمي والإلكتروني.

مؤخراً ومع نهاية العام كشفت نانسي عجرم عن مجموعة الصور التي حققت أعلى علامات إعجاب بين صورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام خلال سنة 2016. وقد حصدت نانسي أكثر من 35 مليون علامة إعجاب على 476 صورة فقط لتتصدر بذلك قوائم كل الفنانين والنجوم العرب بمعدّل عدد الصور وعلامات الإعجاب.

نفيد بالذكر أن محبوبة الملايين في العالم العربي تحيي إحتفالات عيد الميلاد المجيد في حفل غنائي ضخم في 23 كانون الثاني/ديسمبر الجاري في مجمّع الفوروم دو بيروت وتحتفل بليلة رأس السنة في فندق Beach Rotana في أبو ظبي وسط الجمهور ومحبّيها في الإمارات حيث من المقرر أن تقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.

nancy23

 

إلى الأعلى