أخبار عاجلة
يوسف الخال يعود بالسنوات إلى الوراء: “ما في شي تغير”

يوسف الخال يعود بالسنوات إلى الوراء: “ما في شي تغير”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: أملاً بعودة “لبنان الحلو” إلى سابق عهده بعيداً عن الإنقسامات والإنشقاقات والتدخلات الخارجية وجّه النجم اللبناني يوسف الخال تحيّة إلى الفنان جاد نخلة مغرّداً بأغنية “لبنان الحلو” التي قدّمها نخلة عام 2006.

شيخ الدراما اللبنانية عبّر عن أسفه لكل ما يحدث مشيراً أن الأوضاع لم تتبدّل منذ حين طرح هذه الأغنية وحتى اليوم وقال: “تحية إلى جاد نخلة على أغنية لبنان الحلو من ال ٢٠٠٦.. تذكرتها اليوم من وحي كل شي عم بيصير.. ما في تغير..”.

تغريدة يوسف الخال لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور وروّاد الإنترنت خاصةً وأن الأغنية تصوّر أصعب الظروف التي مرّ بها لبنان في ظلّ الحروب والقصف والدمار فيروي من خلالها جاد نخلة وبلسان كل مواطن تفاصيل حديثه مع والدته حين طلب رأيها حول مغادرته البلد والهجرة إلى الخارج أو البقاء في ربوع الوطن.

نفيد بالذكر أن يوسف الخال ينشغل خلال الفترة الراهنة بتصوير مشاهد مسلسل “أدهم بيك” الذي يلعب فيه بطولة جديدة في مسيرته الفنية ويجسد فيه شخصية “ادهم بيك” بمشاركة نخبة من وجوه الدراما ومنهم ريتا حرب، كريستينا، فيفيان أنطونيوس، زينا مكّي وغيرهم وهو ومن كتابة طارق سويد، إخراج زهير أحمد قنوع وإنتاج شركة مروى غروب.

لمشاهدة أغنية “لبنان الحلو” المصوّرة: 

إلى الأعلى