أخبار عاجلة
عاصي الحلاني في إجازة أوروبية قبل الإحتفالات الجماهيرية

عاصي الحلاني في إجازة أوروبية قبل الإحتفالات الجماهيرية

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: قبيل الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد وليلة رأس السنة وسط الجمهور ومحبّيه في لبنان، يمضي فارس الغناء العربي عاصي الحلاني إجازة أوروبية خاصة وتحديداً في العاصمة الفرنسية باريس.

عاصي وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت شارك الجمهور ومحبّيه بلقطات خاصة من الرحلة معرباً عن إرتياحه الشديد في كل مرّة يتواجد فيها في أوروبا وقال: “رغم البرد والصقيع .. لا ادري ما هو جميل في اوروبا .. هل بردها ام طبيعتها الخلابة .. ام إنه عبق التاريخ العريق الذي يفوح في كل الزوايا”.

نفيد بالذكر أن عاصي الحلاني يحيي حفلاً غنائياً في مجمع الفوروم دو بيروت مساء 23 كانون الأوّل/ديسبمر الجاري يجمعه بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم إحتفالاً بعيد الميلاد المجيد هذا ويستقبل العام الجديد بحفلين غنائيين في لبنان، الأوّل يلتقي فيه الجمهور في فندق  الـHilton حبتور في بيروت والثاني في مجمّع الـPlatea الضخم والمتوقع أن يكون من أضخم حفلات الموسم.

ومن المقرر أن يقدّم عاصي الحلاني في حفلات نهاية عام 2016 باقة منوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي يحبّها الجمهور وسط أجواء الدبكة اللبنانية التي يشعل بها الفارس أجواء السهر والإحتفالات.

عاصي الحلاني في باريس:

15542094_1188297671223679_5216339825130149061_n

 

إلى الأعلى