أخبار عاجلة
“بغمضة عين” يجمع زياد برجي و”فالكون فيلمز” في أضخم إنتاج سينمائي في لبنان

“بغمضة عين” يجمع زياد برجي و”فالكون فيلمز” في أضخم إنتاج سينمائي في لبنان

عن المكتب الإعلامي – بيروت: تطلق شركة Falcon Films الرائدة في صناعة السينما فيلماً لبنانياً جديدا بعنوان “بغمضة عين”  في الخامس من شهر كانون الثاني/يناير المقبل في صالات السينما بطولة النجم اللبناني زياد برجي، الجميلة دوجا حجازي ومجموعة من الفنانين والنجوم وإخراج سيف الشيخ نجيب الذي حقق نجاحاً واسعاً مع زياد برجي في مسلسل “حلوة وكذابة” ومع الشركة بفيلم Welcome To Lebanon وفي أعمال عديدة حملت توقيعه لأهم الممثلين العرب.

وضمن الإستعدادات الخاصة بعرضه طرحت الشركة الإعلان الدعائي المصوّر الرسمي الخاص به عبر القنوات اللبنانية وصفحاتها الإجتماعي الإلكترونية كافّة في حملة دعائية واسعة لم تشهد لها السينما في لبنان مثيل من قبل.

فيلم “بغمضة عين” من تأليف هيام أبو شديد، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل سيتضمن أغنيتين جديدتين للفنان زياد الأولى تحمل عنوان “بغمضة عين” وستكون الأغنية الرئيسية والثانية عنوانها “أنا وحالي” تعرض ضمن السياق الدرامي للقصّة من ألحان زياد وكلمات الشاعر أحمد ماضي وتوزيع زاهر ديب.

عن قصّة الفيلم:

جاد مهندس زراعي مجتهد يعمل منذ سنتين على المشروع الأخضر آملاً بأن يصبح مديراً للمشروع ما يجعله يتقدّم على المستوى الوظيفي وحلّ مشاكله الماديّة. إلا أن هذا الطموح سيصطدم بنور قريبة صاحب الشركة التي تأتي من كندا إلى بيروت لترأّس المشروع وجعل جاد مساعداً لها ما سيدخل جاد في صراع مع نفسه بين كرهه للفتاة التي خطفت منه مشروعه وبين جمالها الذي سحره من النظرة الأولى.

أبطال الفيلمزياد برجي، دوجا حجازي، دانا حلبي، هشام حداد، وسام سعد، عبّاس جعفر، الياس الزايك وسعد القادري.

لمشاهدة إعلان الفيلم الدعائي: 

صور ولقطات حصرية من الفيلم:

bighamdet3ein-2 bighamdet3ein-4 bighamdet3ein-5 bighamdet3ein-6 bighamdet3ein-7 bighamdet3ein-8

إلى الأعلى