أخبار عاجلة
دموع فرح وحب رافقت المشاهدين…كارول سماحة زادت أمسيتهم سحراً في الميلاد

دموع فرح وحب رافقت المشاهدين…كارول سماحة زادت أمسيتهم سحراً في الميلاد

خــاص بتجــــــــــــــــــــــــرد: إستضافت سهرة الميلاد على قناة “الجديد” النجمة اللبنانيّة كارول سماحة التي أطلّت على المشاهدين للمرّة الأولى بأغاني الميلاد باللغات العربيّة، والفرنسيّة، والإنكليزيّة مستعرضةً قدراتها الصوتيّة، وثقافتها الموسيقيّة الواسعة. وقد شهدت الحلقة عودة نجمة تلفزيون الجديد الإعلاميّة رابعة الزيّات إلى أحضان الشاشة التي غابت عنها لمدّة عام كامل، بعدما قدّمت من خلالها برنامجها الشهير “بعدنا مع رابعة”.

مع “جراس وناس” كانت سهرة الميلاد مختلفة هذا العام، فتابع المشاهدون حواراً راقياً مع كارول سماحة التي تحدّثت للمرّة الأولى عن ذكرياتها في هذه المناسبة وسط مفاجآت، ولحظات الدهشة، والفرح، والتأثّر. البداية كانت من نشرة أخبار “الجديد” المسائيّة بإطلالة كارول سماحة الخاصة واستمرّت طوال ثلاث ساعات متتاليّة، فخُصّصت الحلقة لجمعيّة “تمنّى” التي تُعنى بتحقيق أحلام الأطفال المصابين بأمراض مزمنة، أو مستعصيّة.

قدّمت كارول خلال الحلقة أغانٍ ميلاديّة عالميّة لماريا كاري، وفرانك سينتاترا إلى جانب الفيروزيات الميلاديّة الشهيرة كـ “ليلة عيد”، و”تلج تلج”. وقد إستضافت رابعة خلال السهرة صديق كارول المؤلّف والموزّع الموسيقيّ اللبنانيّ ميشال فاضل، فتحدّث بدوره عن معاني الميلاد، وعن تعاونه مع كارول في عدد من المحطّات الفنيّة، كما ورافقته عزفاً فرقة “كوارتيت” التي قدّمت الأغاني الميلاديّة بتوزيع مختلف ومميّز.

الزيّات فاجأت ضيفتها ليلة الميلاد بحضور مرشدها الروحيّ الأب مروان خوري إلى الإستوديو، وكان لافتاً تأثر كارول الشديد إلى حدّ البكاء كونها لم تراه منذ فترة، هذا وكشفت خلال الحلقة أن زوجها وليد مصطفى طلب يدها منه ودار بعدها حديث دينيّ وروحانيّ غنيّ ترك أثره على الجميع بمن فيهم ميشال فاضل الذي كان حاضراً أيضاً خلال هذه الفقرة وأعلنت كارول في نهايتها عن تحضيرها لألبوم غنائي ميلادي جديد يجمعهما في عام 2017.

حلقة “جراس وناس” توّجتها المفاجآت حيث حققت خلالها كارول، الزيات وقناة “الجديد” أحلام كل الذين راسلوا فريق الإعداد منذ بداية شهر كانون الأوّل/ديسمبر، وخصّت رابعة كارول أيضاً بأكثر من مفاجأة منها “قطّة” صغيرة أطلقت عليها إسم “سيسي” مباشرةً على الهواء وفيديو خاص من شقيقها “إيف” وعائلته يعايدونها فيه مباشرةً من كندا فلم تتمالك نفسها وهربت منها دموع الإشتياق والفرح أمام الجميع.

تخلّلت الحلقة عددا من التحقيقات التي نقلت تفاصيل المفاجآت التي حضّرتها جمعيّة “تمنّى” بالتعاون مع قناة الجديد لتحقيق أحلام الأطفال، ومنها شارك بتحقيقها كل من رئيس الجمهوريّة اللبنانيّة ميشال عون، السيّدة فيروز، سلطان الطرب جورج وسّوف، النجم اللبناني ملحم زين، نجم الكرة البرازيليّة والعالميّة رونالدو وغيرهم.

بتجــــــــــــــــــــرد، حلقة “جراس وناس” رافقتها وعلى مدار 3 ساعات من الوقت دموع الحب والفرح التي تشارك بها المشاهدون مع نجمة السهرة المتألّقة، وكل دمعة كان خلفها معنى عيد الميلاد المجيد الحقيقي الذي جسدته رابعة الزيات عبر قناة “الجديد” برسم البسمة على وجوه أشخاص إفتقدوا السعادة في حياتهم لظروف خارجة عن إرادتهم.

كارول سماحة سهرة الميلاد سحراً بحضورها وطيبتها التي إنعكست على حديثها الصادق، فكانت الطفلة الشقيّة بعفويتها والمرأة والأم العاقلة بكلماتها والفنانة القديرة بصوتها والراقية بأدائها وإحساسها الذين عانقت بهما أمسية العيد بأجمل الأغنيات الخاصة والترانيم الميلادية الرائعة.

carole-7 carole-8 carole-1 carole-4

 

إلى الأعلى