أخبار عاجلة
أنغام تطرح أغنيتها الجديدة.. “عارفة قيمتي”

أنغام تطرح أغنيتها الجديدة.. “عارفة قيمتي”

متابعة بتجـــرد: طرحت النجمة المصرية أنغام، أغنيتها الجديدة “عارفة قيمتي” ووفق خطة تسويقية مبتكرة عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

أغنية “عارفة قيمتي” هي من كلمات أمير طعيمه، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم، وجاء طرحها على طريقة الـLyrics Video عبر قناة أنغام الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وروّجت أنغام لأغنية “عارفة قيمتي” عبر ثلاثة منشورات متتالية، قامت بنشرها في حسابها على “إنستغرام”، كان الأول عندما ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تكتب على ورقة بيضاء كلمتين، هما: “عارفة قيمتي”.

أما الفيديو الثاني، الذي قامت أنغام بنشره، فقد ظهر أنه يحتوي على كلمات من الأغنية الجديدة، وجاءت كالتالي: “سنين بالعمر بنعيشها على الفاضي بنرضي الناس.. فهمت خلاص كفاية عليا اني أعيش وأرضيني، وهعمل كل شيء في حياتي أنا عايزاه .. مادام حباه.. من الآخر كلام الناس لا يعنيني”، وتختم أنغام الفيديو بصوتها مرددة اسم الأغنية “عارفة قيمتي”.

وأنهت أنغام، التي لم تعلن موعداً محدداً لإطلاق هذا العمل، حملتها الترويجية لها بنشر الصورة الرسمية لأغنية “عارفة قيمتي”، وهي الصورة التي حصدت آلاف الإعجابات خلال ساعات قليلة، ودفعت الممثلة رانيا يوسف إلى التغزل بجمال أنغام عندما علقت قائلة: “إيه الحلاوة دي..”.

يذكر أن أغنية “عارفة قيمتي” حققت فور صدورها رواجًا واسعًا، إذ تداول عدد كبير من المتابعين مقاطع من الأغنية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأرفقوها بتعليقات عبّرت عن إعجابهم بموضوع الأغنية وكلماتها التي تعبّر عن قوّة المرأة وعدم اكتراثها لكلام الناس.

إلى الأعلى