أخبار عاجلة
حقيقة الصورة المتداولة لعبدالحليم حافظ أمام قبره

حقيقة الصورة المتداولة لعبدالحليم حافظ أمام قبره

متابعة بتجــرد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ، ظهر فيها أمام مقبرته، وأرفقوها بتعليقات صادمة، أبرزها أنّ الفنان الراحل كان يشعر باقتراب موعد رحيله.

وأثارت هذه الصورة حالة من الجدل، إذ ظهر فيها حليم وهو يقف متأملاً قبره الذي كان مصنوعاً من الرخام ومكتوباً عليه اسمه على الشاهد الخاص بالقبر، وسط تساؤلات كثيرين حول حقيقتها، بخاصة أن الشاهد الذي يُكتب عليه الاسم لا يتم بناؤه إلا بعد الدفن.

من جانبه كشف محمد شبانة نجل شقيق العندليب الراحل في تصريحات صحفية عن حقيقة هذه الصورة، التي تداولها البعض تحت عنوان “صورة نادرة للعندليب أمام قبره”، وأكد أنّها غير صحيحة.

وأضاف: “هذه الصورة المتداولة مزيفة، إذ قام أحد الاشخاص بتركيبها بطريقة الفوتوشوب، وبات رواد التواصل يتداولونها، ثم إن حليم لم يقم بزيارة قبره قبل وفاته نهائياً.

وكان شبانة قد أكد خلال تصريحات سابقة أنّ الراحل لم يمت بخطأ طبي، كما زعم الملحن المصري حلمي بكر في لقاءات تلفزيونية، وأكد شبانة أن هذا الأمر لم يحدث، كما أنه لم يتوفَ إكلينيكياً، ليعلنوها بعد 4 أيام، فكل هذه المعلومات خاطئة.

وتابع أن حليم أجرى الجراحة الأخيرة، ثم بعدها بدقائق دقوا الأجراس، ليدخلوا غرفته ليجدوا الدماء في كل مكان، ثم حاولوا إنقاذه، لكن كان قد توفاه الله.

إلى الأعلى