أخبار عاجلة
فريق “5 The” إلى عالم الإحتراف

فريق “5 The” إلى عالم الإحتراف

عن المكتب الإعلامي: “سوني ميوزيك إنترتينمنت” تعلن عن توقيع عقدا مع فريق “5The ” نجوم التصفيات النهائية من برنامج “The X Factor”. يأتي ذلك، بعد ان وقعت شركة التسجيل عقدها مع حمزة هوساوي الفائز بلقب “The X-Factor”.

التحق فريق The 5”” ببرنامج “The X Factor” بشكل منفرد، وتم تشكيل الفريق في مرحلة التصفيات بالبرنامج. وكان أعضاء لجنة التحكيم راغب علامة، إليسا، ودنيا سمير غانم اتخذوا قرار جمع مجموعة من المشتركين بهدف تشكيل فريق غنائي ناجح هو “5 The” اول فريق يتألف من 5 شبان (Boyband) من مختلف أنحاء الوطن العربي، ويتألف من أحمد من مصر، سعيد ومحمد من الجزائر، عادل من المغرب، وكاظم من لبنان.

وأكدت “سوني ميوزيك إنترتينمنت” أن “بلاتينوم ريكوردز” المنضوية تحت لواء “مجموعة MBC” هي المسؤول الرسمي عن إدارة “فريق “5 The”. وسيتولى كل من “سوني” و”بلاتينوم ريكوردز” ادارة الحفلات والجولات الفنية ليتمكن الفريق من الوصول إلى المرتبة الاولي في فئة Boyband في المنطقة.

من جانبه، قال مايك فيربورن، مديرعام سوني ميوزيك إنترتينمنت: “نحن في سوني نسعى لاكتشاف المواهب الشابة واليافعةعمرياً، ونؤمن أن برنامج “The X Factor” يرسم الطريق لاكتشاف تلك المواهب. ولدينا خططاً عديدة ومهمة لفريق “The 5″، ونحن متحمسوون للعمل مع “بلاتينوم ريكوردز”.

من جانبة، أعرب تيمورمرمرشي مدير شركة “بلاتينوم ريكوردز” عن ثقته الكبيرة بالفريق، وقال: “نحن سعداء ان نتشارك مع “سوني إنترتينمنت” في إدارة “5 The”. وهو فريق يعد ظاهرة جديدة في المنطقة ويزداد معجبوه يوماً بعد يوم، ونتوقع للفريق أن يحقق نجاحاً كبيراً”.

يذكر أن فريق “5 The” يستعد لطلاق اغنية جديدة في أيلول/سبتمبر المقبل.

11817017_914234651977196_250326218064946084_n

إلى الأعلى