أخبار عاجلة
MAD Solutions تشارك بـ11 فيلمًا فى مهرجان مالمو

MAD Solutions تشارك بـ11 فيلمًا فى مهرجان مالمو

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تشارك شركة MAD Solutions للإنتاج الفني بـ11 فيلمًا من توزيعها في الدورة السابعة من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد في الفترة من 6 إلى 10 تشرين الأوّل/أكتوبر الحالي.

وتتواجد شركة MAD Solutions في مسابقة الأفلام الروائية بفيلمي “الرجال فقط عند الدفن” للمخرج عبد الله الكعبي و”علي معزة وإبراهيم” الذي يحضر عرضه مخرجه شريف البنداري وتوزعه الشركة بالاشتراك مع فيلم كلينك لتوزيع الأفلام المستقلة (FCID).

وتشارك الشركة في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة بفيلمي “جان دارك مصرية”، الذي تحضر عرضه مخرجته إيمان كامل، و”يا عمري” للمخرج هادي زكاك، وفي مسابقة الأفلام القصيرة بأفلام، “خمسة أولاد وعجل” ويحضر عرضه مخرجه سعيد زاغة، Submarine للمخرجة مونيا عقل، “الببغاء” للمخرجين دارين ج. سلاّم وأمجد الرشيد، “الساعة الخامسة” للمخرج أيمن الشاطري، Nocturne in Black للمخرج جيمي كيروز، “إبراهام” للمخرج علي كريم عبيد، بينما تم اختيار عرض فيلم “اشتباك” للمخرج محمد دياب لختام المهرجان.

وقد فاز العام الماضي فيلمان من توزيع الشركة بجائزتين، فيلم “المنعطف” للمخرج رفقي عساف والذي حصل بطله أشرف برهوم على جائزة أفضل ممثل و”3000 ليلة” للمخرجة مي مصري الفائز بجائزة أفضل فيلم روائي طويل.

إلى الأعلى