أخبار عاجلة
كريس براون متّهم بالإعتداء على سيدة وهذا ما قاله

كريس براون متّهم بالإعتداء على سيدة وهذا ما قاله

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: نفى المغني العالمي كريس براون كل الأخبار التي تردّدت خلال الفترة الماضية حول إعتدائه على سيدة في “لوس أنجلوس” وقال: “لم أفعل شيء ولم أفقد صوابي ولا أهتم لإتصالاتها بالشرطة وكل ما حدث يعتبر دعاية لمصلحتي”.

شرطة لوس أنجلوس كانت قد فتحت التحقيق حول واقعة الاعتداء على سيدة استغاثت بالشرطة من خلال مكالمة هاتفية وأكدت أن كريس براون هددها باستخدام “مسدس”، فإنتقل عدد من أفراد الشرطة إلى منزلها ودونوا محضرًا بالواقعة، حسبما جاء في موقع tmz الذي أكد أن كريس براون هو المتهم الوحيد فى القضية.

من جهته موقع tmz أكّد أن كريس براون كان متواجدًا فى أحد المنازل مع أصدقائه ومن ضمنهم المغني راي جاي، ودخل إلى المنزل أفراد غير مدعويين وهم رجل يحمل دعوة وامرأتان لم تتم دعوتهم وطُلب منهم الرحيل، وبعد ذلك استغاثت إحدى هاتين السيدتين بالشرطة وادعت أن كريس براون قام بتهديدها باستخدام سلاح، فيما أكد مصدر آخر لموقع tmz أن كريس براون كان نائما طيلة الوقت.

وذكر الموقع أن المغني راي جاي غادر المنزل واستوقفته الشرطة وقامت بتقييده واطلعت على هويته الشخصية وبعدها أطلقوا صراحه ولكنهم احتفظوا بسيارته الـ BMW فيما ظل كريس براون فى المنزل ووصلت الشرطة وهو لا يزال هناك ولم تنته التحقيقات حتى الآن.

إلى الأعلى