أخبار عاجلة
هاني شاكر يتألق في الأوبرا وسط حضور رسمي وجماهيري

هاني شاكر يتألق في الأوبرا وسط حضور رسمي وجماهيري

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: أحيا الفنان المصري القدير هاني شاكر واحدة من أقوى حفلات فعاليات الدورة الـ 25 لمهرجان الموسيقى العربية والتي حملت لافتة كامل العدد وذلك على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم ناجي.

كان أبرز الحضور المشير محمد حسين طنطاوي وحرمه والذي حظى بترحاب كبير من الجمهور خاصة أنه نادرا ما يتواجد في المناسبات العامة بالإضافة إلى تواجد  خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ود.إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية وعدد من مشاهير المجتمع من مختلف الجنسيات العربية.

افتتح هاني شاكر فقرته بأغنية “وإنت ماشي في مصر”، وبعدها حرص على توجيه التحية للجمهور بعدها أنطلق ليقدم المزيد من أغانيه الشهيرة منها “لو رحت بعيد”، “بعد حبك”، “تعالوا”، “اسم على الورق”، “يا ريتنى”، “شكراً”، “قلبى حاسس”،  “المفروض”، “الشوق والحب”، “مع قلبك”، “نسيانك” و”آه يا دنيا” التي فوجئ الجميع بها.

كما قدم  نقيب الموسيقيين أغنيات “موعود” للعندليب عبد الحليم حافظ، “كل ليلة”، ثم “لو بتحب”، وبعدها “على الضحكاية”،”لسه بتسألى” واختتم الحفل بأغنية “أحلف بسماها وبترابها” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وسط هتافات وصيحات الاعجاب التي لم تنقطع طوال تواجده على خشبة المسرح.

1 1 2 3 4 4 5 6 9 9 10 10 11 11 19 21

 

إلى الأعلى