أخبار عاجلة
شريهان بكت والنجوم إحتفلوا بعودتها بعد غياب 15 عامًا

شريهان بكت والنجوم إحتفلوا بعودتها بعد غياب 15 عامًا

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــرد: بعد غياب نحو 15 عاماً عن الشاشة، تعود الفنانة المصرية القديرة شريهان إلى الأضواء بعمل وقّعته مع شركة “العدل غروب” التي أقامت لها بهذه المناسبة حفلاً ضخماً في أحد الفنادق الكبرى في الزمالك.

شريهان أطلّت على ضيوفها نزولاً من على سلم بمصاحبة موسيقى مسلسل “ألف ليلة وليلة”، وبجوارها مدحت وجمال العدل، وأكدت في بداية الحفل أنها لم تصدق كل هذا الحب والتقدير وعبّرت عن تأثّرها بحرارة استقبال الجمهور، وما حمله من انعكاس الحب المترسخ لها في قلوب المصريين، ما جعلها تبكي على المسرح وتشكر الله على كل المحبة والحفاوة التى شهدتها في الاستقبال وقالت: نفسي أشق قلبي لتشاهدوا ما بداخله من مشاعر لكم ولجمهوري الحبيب.

وكشفت شريهان أن المخرج سمير خفاجي ساندها خلال محنة المرض التي تعرضت لها وقالت: سمير خفاجي روحي وقلبي وتاريخ مصر وأنا عايشة بيه.. سمير أخذني إلى أمريكا وأنا مكتومة وحتة لحم، ليرد عليها خفاجي بالقول عايزك أقوى نجمة.

من جهته كشف المؤلف مدحت العدل عن تفاصيل العمل الذي تعود به شريهان من جديد، وهو عرض مسرحي إستعراضي غنائي يشارك فيه نخبة كبيرة من أشهر المؤلفين والمخرجين أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حبيب، خالد جلال، شريف عرفة، هادي الباجوريوغيرهم وسيستخدم فيه أحدث التقنيات التكنولوجيا في الديكور والإضاءة والصوت، على أن يكون مماثلاً لأضخم العروض المسرحية في أوروبا والورلايات المتحدة الأمريكية. أمّا عن موعد انطلاق العرض المسرحي أكد العدل أنه سيكون خلال عام 2017، بعد شهر رمضان الكريم المقبل.

نفيد بالذكر أن عددا كبيرا من الفنانين حرص على حضور حفل عودة شريهان إلى الساحة الفنية أبرزهم  عزت العلايلي، رجاء الجداوي، سمير خفاجة، نبيلة عبيد، منة شلبي، جمال سليمان، مصطفي قمر، صابرين، درة، أيمن بهجت قمر، بشرى ومحمود الجندي،عمرو مصطفى، دينا، عادل أديب، عمرو سلامة، ماندو العدل، أحمد صقر، تامر حبيب وغيرهم.

1484039217_4 1484039217_3 1484039218_2 1484039217_5 7746296_1484031953

إلى الأعلى