أخبار عاجلة
جورج وسوف وصف أصالة بـ”الفاجرة” وهذا ما حدث

جورج وسوف وصف أصالة بـ”الفاجرة” وهذا ما حدث

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــرد: شغل الفنان السوري جورج وسوف الرأي العام العربي طيلة الساعات الماضية عقب ظهوره ببرنامج “عائشة” على القناة التاسعة التونسية والإنتقادات اللاذعة التي وجّهها للنجمة أصالة نصري.

في بداية حديثه عن أصالة قال جورج وسوف: “اسم على غير مسمى ولا يليق بها” وتابع بوصفها أنها بـ”الفاجرة” وقال: “فاجرة، حتى بالمغنى فاجرة، والدها رحمه الله كان فنانا ومن أفضل المغنيين بسوريا، ولكن هي تعتقد أن الله خلقها ولم يخلق غيرها، وهي الخسرانة”.

وأضاف ردّاً على سؤال وجهته له مقدّمة البرنامج حول ما خسرته أصالة قال: “خسرت وطنها، بيتها، كنت في مصر منذ سنوات وقالت لي اسألوا عني، ورديت عليها بأني لا أعرف أنها بمصر، والذي يشلح ثيابه يبرد”. وتابع: “فاجرة وهي خانت البلد بلادها، رغم أن حافظ الأسد هو الذي أرسلها لروسيا لعلاجها من الشلل فهي كانت من ذوي الاحتياجات الخاصة”. واختتم قائلا: “هؤلاء الناس نكرة بالنسبة لي مهما كانوا، وكل واحد يدفع ثمن أعماله”.

كلام جورج وسوف عن أصالة أثار ذوبعة إلكترونية في صفوف الجمهور وتحديداً محبّيها الذين شنّوا هجوماً عنيفاً عليه غصّت به الصفحات والمواقع الإجتماعية كافّة.

بتجـــــــــــــــــــرد، كان على سلطان الطرب جورج وسوف أن يكون أكثر دقّةً بإختيار المفردات التي إستخدمها والتي بمعظمها لا تليق بتاريخه الفني، فخلافه مع أصالة سببه سياسي وما قاله لا ينمّ عن ثقافة إحترام الرأي الآخر ويعتبر تعرّض مباشر لشخص فنانة عربية لها مكانتها على الساحة الغنائية العربية ويرفضه الجميع.

إلى الأعلى