أخبار عاجلة
أفلام جمعت مشاهير مع أبنائهم بشكل نادر.. فمن هم؟

أفلام جمعت مشاهير مع أبنائهم بشكل نادر.. فمن هم؟

متابعة بتجــرد: يُفضل الكثير من النجوم إبقاء أبنائهم بعيداً عن الأضواء، وعدم الظهور في أعمال فنية، وبعض من هؤلاء النجوم يوجد أبناؤهم فعلياً في المجال الفني، لكنهم لا يفضلون الظهور بصحبتهم على الشاشات، لكن البعض منهم أجرى استثناءً لهذه القاعدة، وظهروا بصحبة أبنائهم بشكل نادر، فيما لم يعرف الكثيرون أن هؤلاء أبناؤهم.. نستعرض في التقرير التالي أبرز النجوم الذين جمعتهم أعمال نادرة مع أبنائهم.

 أنجلينا جولي وفيفيان مارشلين جولي بيت

لعبت فيفيان مارشلين جولي بيت دور الأميرة الصغيرة “أورورا”، في أحد أجزاء سلسلة أفلام “Maleficent”، وظهرت بجانب والدتها النجمة الشهيرة أنجلينا جولي، وقالت جولي إن اختيار فيفيان بسبب أن الدور يتطلب طفلة تبلغ من العمر 3-4 سنوات، وفيفيان ابنتها هي الوحيدة التي لن تخاف منها، وهي ترتدي المخالب والعيون والقرون السوداء، لذلك كانت هي أفضل خيار.

ميليسا مكارثي وفيفيان فالسون

خلال أحداث فيلم “Thunder Force”، ظهرت فيفيان فالسون، ابنة الممثلة الأميركية ميليسا مكارثي، وجسدت دورها الذي كانت تلعبه في الفيلم، وهو شخصية “ليديا” في المرحلة العمرية الأصغر، وذلك بسبب التشابه الكبير بين ملامحهما.

أليس ريتشموند وتينا فاي

جسدت أليس ريتشموند المرحلة السنية الأصغر من والدتها الممثلة الأميركية تينا فاي، وحينها كانت تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك خلال أحداث مسلسل الـ”ست كوم” التلفزيوني “30 Rock”.

 مامي غومر وميريل ستريب

خلال أحداث الفيلم الدرامي الرومانسي “Evening”، الذي صدر عام 2007، شاركت مامي غومر ابنة النجمة ميريل ستريب الشاشة بجانب والدتها، وكانت الاثنتان تجسدان نفس الشخصية في مراحلها السنية المختلفة.

 آني ستارك وغلين كلوز

عام 2018، ظهرت آني ستارك، ابنة الممثلة الأميركية غلين كلوز، بجانب والدتها لتُجسد مرحلتها السنية الأصغر، خلال أحداث الفيلم الدرامي “The wife”.

إيفا أموري مارتينو وسوزان ساراندون

لعبت الممثلة الشهيرة سوزان ساراندون دور الأخت هيلين بريجين، في فيلم الجريمة “Dead Man Walking”، ولتجسيد نفس الشخصية في مرحلة سنية أصغر ظهرت بجانبها ابنتها إيفا أموري مارتينو، لتلعب الدور ببراعة.

 دومهنال وبريندان غليسون

ظهر الممثل الإيرلندي بريندان جليسون في دور “ألاستور مودي”، في سلسلة الأفلام الشهيرة “هاري بوتر”، وفي إحدى لقطات الفيلم ظهر دومنهال نجل غليسون بجانبه.

 ليلي روز ميلودي ديب وجوني ديب

خلال أحداث فيلم الرعب الكوميدي “Yoga Hosers”، ظهرت ليلي روز ميلودي ديب، ابنة النجم الشهير جوني ديب، بجانبه، وحينها كانت ليلي تبلغ من العمر 15 عاماً.

إلى الأعلى