أخبار عاجلة
“أنت نور حياتي”.. كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “تالا” في أجواء مبهجة

“أنت نور حياتي”.. كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “تالا” في أجواء مبهجة

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، بعيد ميلاد ابنتهما الوحيدة “تالا” في أجواء من البهجة والسعادة.

ووثق حساب “تالا” في موقع “إنستغرام” مجموعة من مقاطع الفيديو والصور من حفل عيد ميلادها السادس برفقة أصدقائها، إذ التقطت العديد من الصور في أجواء احتفالية حضرتها كارول التي احتضنت ابنتها في أكثر من صورة.

وشهد حفل عيد الميلاد فقرات مميزة وممتعة للأطفال ومجموعة من الألعاب التي حظيت بتفاعل واسع من ضيوف الحفل.

من جانبها، نشرت كارول سماحة العديد من الصور والفيديوهات من حفل عيد ميلاد ابنتها “تالا” عبر خاصية “الستوري” بحسابها في موقع “إنستغرام”، وقدّمت التهنئة للصغيرة في هذه المناسبة.

وكانت كارول سماحة قد احتفلت بعيد ميلاد تالا في شهر أغسطس الماضي حيث نشرت صورة تجمعها مع ابنتها وعلّقت قائلةً: “عيد ميلاد سعيد لنور حياتي، أنت كنز لي ولعائلتنا”.

وحازت الصور التي نشرتها كل من كارول سماحة وابنتها “تالا” على اهتمام كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، وجهين لها التهاني في هذه المناسبة.

الجدير ذكره أن كارول سماحة كشفت عن الحساب الرسمي لابنتها “تالا” على موقع “إنستغرام” العام الماضي، إذ تنشر فيه الصغيرة العديد من الصور والفيديوهات في المناسبات المهمة بالنسبة لها، كما تنشر صور تجمعها مع كل والدتها ووالدها، ويصل عدد متابعي “تالا” على “إنستغرام” أكثر من 2470 متابع.

على صعيد آخر، انتهت كارول سماحة منذ أيام من تصوير كليب أغنيتها الجديدة “يا شباب يا بنات” بجزيرة “كوس” في اليونان، تحت إدارة المخرجة المصرية بتولة عرفة وإشراف شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

وأغنية “يا شباب يا بنات” راقصة وفرحة جدًا من كلمات والحان سليم عساف وانتاج لايف ستايلز ستوديوز في تعاون ثالث بين الشركة وكارول بعد أغنية “رحلة سعيدة” أو Bon Voyage  التي حققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة وحمل الكليب توقيع المخرجة بتول عرفة. وأيضًا أغنية “شكرًا”، التي حصدت أكثر من 20 مليون مشاهدة من إخراج بتول عرفة أيضًا.

إلى الأعلى