أخبار عاجلة
أنغام.. هل تخوض تجربة التمثيل مجددًا؟

أنغام.. هل تخوض تجربة التمثيل مجددًا؟

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة المصرية أنغام عن جوانب عدّة في علاقتها مع ابنيها، قائلة إنّهما لا يستمعان إلى أغانيها وتعجبهما أغنيات أخرى، مضيفةً: “أستعين برأيهما لو طرحت أغنية جديدة”.

وقالت أنغام، خلال لقائها مع برنامج “سهرانين”، عبر قناة “أون”، ويقدّمه الفنان أمير كرارة، إنّها لا تتعامل بشدة معهما، معلّقة: “هل هذا منظر واحدة شديدة؟ هما أطول مني، لكنّني صاحبتهما جداً، وهما نقطة ضعفي في الحياة”.

وأشارت إلى أنّها تأخذ رأيهما في أعمالها، خاصة أنهما موهوبان، مضيفةً: “أحدهما يكتب الموسيقى ويؤلفها، والآخر يؤلفها ويلعبها”.

كما لفتت إلى أنّ ابنها عمر يدرس في مجال لإعلام، بينما عبدالرحمن سيتخرج من المدرسة هذا العام، ويُخطّط لدخول مجال الاقتصاد، موضحة: “الاثنان ليسا شبهي في الصفات نهائياً”.
وفي سياق منفصل، لفتت أنغام إلى أنّها تحب السفر والتبضّع، وفي أغلب الأوقات تستمع لأغنيات فنانين آخرين.

كما أضافت أنّها شاركت في مسرحيّتَين ومسلسل واحد فقط، واصفة هذه الخطوة بالمهمة في مسيرتها الفنية، وقالت: “كانت خطوة ممتعة أريد أن أفعلها وكانت تنقصني”.

وقالت إنّها اعتذرت عن عدم الاشتراك في فيلم “عن العشق والهوى” بسبب حملها في عبدالرحمن، مؤكدة أنها أحبّت تجربة التمثيل للغاية، مؤكدة: “لم أقصد الابتعاد عن التمثيل، ولو عُرِض عليّ عمل مهم سأوافق”.

كما كشفت عن الأغنية القريبة منها، قائلة: “هناك أغنية أشعر أنها كُتبت عني اسمها (ما بحبش)، متابعة: “الأغنية تشبه شخصيتي إلى حد ما، لأنني لا أحب أن يراني أحد مهزوزة”.

إلى الأعلى