أخبار عاجلة
كانييه ويست يهاجم رجل الأعمال المصري ناصيف ساويرس.. و”إنستغرام” يحذف المنشور

كانييه ويست يهاجم رجل الأعمال المصري ناصيف ساويرس.. و”إنستغرام” يحذف المنشور

متابعة بتجــرد: من المعروف عن نجم الراب الأميركي، كانييه ويست، أنه لا يمل مهاجمة كل من يضايقه، عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، بدءاً من زوجته السابقة نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان، مروراً بحبيبها السابق النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، ومؤخراً بعض رجال الأعمال، ومنهم رجل الأعمال المصري ناصيف ساويرس، حتى لو كلفه ذلك اتخاذ تطبيق “إنستغرام” بعض العقوبات بحقه، كمنعه من النشر مثلاً. 

وفي التفاصيل، قام النجم الأميركي قبل ساعات بنشر صور مجموعةٍ من رجال الأعمال، كانت من بينها صورة رجل الأعمال المصري، أرفقها بتعليقٍ قال فيه: “كنت أستمتع بعطلة نهاية الأسبوع، حتى رأيت هذا”، دون إضافة أي عبارةٍ أخرى توضح أو تكشف سبب قيام كانييه بمهاجمة ساويرس. 

لكن الواضح أن النجم الأميركي بدأ بمهاجمة كل من يملك أسهماً في شركة “أديداس” للملابس الرياضية، ومنهم ساويرس الذي يملك حصةً لا بأس بها في الشركة، وذلك بعدما اتهمهم قبل أيام بسرقة تصاميمه. 

 النجم الأميركي كان قد قال في تدوينةٍ مطولة، إنه أنقذ شركتَيْ: “أديداس” و”GAP” بوجوده معهما، إلا أن الشركتين لم تلتزما بتنفيذ ما جاء في العقد، الذي ينص على بناء متاجر لعلامته “ييزي” في مناطق مختلفة من العالم. 

كما أشار إلى أن العلامة التجارية “GAP”، قامت باستبعاده من الاجتماعات الخاصة بمجموعته الجديدة Yeezy Gap، وأنهم قاموا بإلغاء جلسة تصوير خاصة بأولاده في اليابان من دون إعلامه. 

ويبدو أن “أديداس” طلبت من “إنستغرام” حذف تلك الصور من حساب المغني الأميركي، حيث قام كانييه بنشر مجموعةٍ من

الإشعارات التي وصلته عبر التطبيق، والتي تشير إلى أن “إنستغرام” حذف تلك المنشورات، بسبب انتهاكها المعايير الخاصة به. 

وعلق كانييه على تلك الإجراءات في حقه، بالقول، إن مجلس “أديداس” قام بإزالة تلك المنشورات من على حسابه. 

لكن ذلك لم يثنه عن إعادة نشر صورهم مرةً أخرى، إلا أنه أرفقها بتعليقاتٍ إيجابية، حتى إنه قام بدايةً بنشر إحدى الصور، وكتب مخاطباً “إنستغرام”: “(إنستغرام)، من فضلك لا تحذف هذا المنشور، فأنا ببساطة ألقي بالضوء على حقيقة أن هؤلاء هم أعضاء في مجلس إدارة (أديداس). لذا، لا يوجد سبب يدعو إلى تمييز هذا المنشور أو إزالته”.

إلى الأعلى