أخبار عاجلة
بيلا حديد بأزياء تقليدية.. ويغطيها الذهب في قطر

بيلا حديد بأزياء تقليدية.. ويغطيها الذهب في قطر

متابعة بتجــرد: تحرص عارضة الأزياء العالمية، بيلا حديد، على توثيق أهم اللحظات أثناء وجودها حالياً في قطر، لحضور عدد من الفعاليات الثقافية والفنية. 

وحضرت بيلا حديد افتتاح معرض بغداد في الدوحة – قطر، ووثقت حضورها بارتدائها “المرتهش” الخليجي، و‏هو من القطع التراثية الخليجية، وزينت بالكامل بالذهب. 

كما حرصت بيلا، منذ وجودها في قطر، على ارتداء الأزياء التقليدية القطرية والخليجية، والتعرف على ثقافتها بشكل أكبر. 

يشار إلى أن عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد وجدت في دولة قطر، لحضور افتتاح معرض “بغداد.. قُرة العين”، وهو ضمن متحف الفن الإسلامي.

وعلقت بيلا على مشاركتها، كاتبة: “رؤية المصممين الشباب من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يجتمعون لعرض مواهبهم هي رؤية عاطفية وجميلة، ويظهر ذلك من خلال النضال والشغف والحب والجمال، وهناك الكثير من المواهب من سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمشكلة الوحيدة هي ندرة الفرص”.

وأضافت: “العمل الذي تقوم به سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، وتانيا فارس، لرفع مستوى الوعي حول المجتمعات الفنية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شيء يستحق التقدير”.

وتابعت: “أرسل حبي وتهنئتي لكل المصممين الرائعين، الذين يقفون بقوة من أجل بلدانهم المحترمة، والتمثيل مهم للغاية، وإذا لم نتمكن من إبراز مواهب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لبقية العالم، فكيف ستعرف على الإطلاق؟ إنهم يستحقون نفس الاحترام والتقدير والدعم مثل بقية العالم”. 

إلى الأعلى