أخبار عاجلة
جمهور أنغام في حالة قلق.. وحديث عن استئصال الرحم!

جمهور أنغام في حالة قلق.. وحديث عن استئصال الرحم!

متابعة بتجــرد: حالة من القلق أصابت جمهور ومحبي النجمة المصرية أنغام، بعد أن أعلنت إدارة أعمال الفنانة، تأجيل جميع حفلاتها حتى تتماثل للشفاء، بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة خضعت على إثرها لعملية جراحية كبيرة. 

وأكدت الأنباء أن هذه الجراحة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، في حين ذكرت تقارير إعلامية أن المطربة المصرية خضعت لعملية استئصال الرحم.

وجاء في بيان صادر عن الفنانة المصرية، نشرته صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن أنغام لا تزال بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.

وتابع البيان: “نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها… نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

من ناحيتها، كشفت الفنانة نادية مصطفى عن تطورات الحالة الصحية لأنغام، حيث أكدت في تصريحات صحفية أنها في تحسن كبير، وتطمئن جمهورها ومحبيها.

وعن تفاصيل حالتها الصحية، أكدت نادية مصطفى أن الأطباء المعالجين لأنغام، أخبروها أنها تعاني من وجود تمدد في الأمعاء ولكنها ستخرج غداً من المستشفى، متمنية لها الشفاء العاجل.

وكان آخر أعمال الفنانة أنغام أغنية “لوحة باهتة”، التي طرحتها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوات يوتيوب، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاح كبير، إذ تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى الأعلى