أخبار عاجلة
بصورة نادرة.. جوليا روبرتس تحتفل بعيد ميلاد توأمها الـ18

بصورة نادرة.. جوليا روبرتس تحتفل بعيد ميلاد توأمها الـ18

متابعة بتجــرد: كبر توأم الممثلة الأميركية جوليا روبرتس، وأصبحا في الـ18 من عمرهما، ما دعاها للاحتفال بهما على طريقتها الخاصة. 
وشاركت النجمة الأميركية صورةً نادرة لطفليها: “هازيل، وفينايوس”، بينما كانا في عامهما الأول، عبر حسابها في “إنستغرام”، ظهرت فيها وهي تقف بالمطبخ، بينما تحمل أحد صغيريها وتنظر للآخر، معلقةً عليها برقم 18، بالإضافة إلى رمز النجمة. 

وتعد هذه الصورة نادرةً، لأن جوليا روبرتس، وزوجها داني مودر، لطالما حافظا على خصوصية حياة أسرتهما، ونادراً ما قاما بنشر صور لأطفالهما الثلاثة. 

وسبق أن شاركت نجمة “تذكرة إلى الجنة” صورة قديمةً لتوأمها في عيد ميلادهما الـ17 العام الماضي، ظهرا فيها وهما في أيامهما الأولى، وعلقت عليها بالقول: “17 من أجمل سنوات العمر”، إلى جانب رمز الكعكة التعبيري. 

وكانت روبرتس قد التقت مودر، في عام 2000، في فيلم “المكسيكي” (The Mexican)، وتزوجا بعد ذلك بعامين في نيومكسيكو، ورحبا بطفلهما التوأم في عام 2004. 

وقالت روبرتس، خلال ظهورها في برنامج “CBS This Morning”، الشهر الماضي: “عندما لا أعمل، فإنني أكون ربة منزل، وهي وظيفتي بدوام كامل”، مشيرةً إلى أنها ليست حياةً وردية في كل الأيام، لكنها تجلب لها الكثير من البهجة. وأضافت: “الحياة التي بنيتها مع زوجي، والحياة التي بنيناها مع أطفالنا، هذه هي أفضل الأشياء”، مشيرةً إلى أنها تعود إلى المنزل في نهاية اليوم منتصرة لأنهم موجودون. 

وفي سبتمبر الماضي، أطلت النجمة الأميركية بفستانٍ حمل الكثير من الحب لعائلتها، وجاء بلمسة عاطفية من توقيع دار الأزياء “ألكسندر ماكوين”، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلمها “تذكرة إلى الجنة” في لندن. 

وجاء الفستان الأسود، الذي اختارت جوليا روبرتس ارتداءه، مطرزاً ببعض الرموز اللامعة، وحمل لمستها الخاصة، بدلاً من أن يحمل شعار دار الأزياء التي صممته، إذ كتبت الأحرف الأولى من أسماء أبنائها: “هنري” (15 عامًا)، والتوأم: “فينايوس، وهازيل”، البالغين من العمر 18 عامًا. كما تضمن، أيضاً، تاريخَيْ عيد ميلاد أطفالها، بالإضافة إلى تاريخ حفل زفافها من زوجها داني مودر، إلى جانب العديد من رموز القلب التعبيرية.

إلى الأعلى