أخبار عاجلة
“العالمية تليق بها”.. ميريام فارس تتصدّر برقصة Tukoh Taka

“العالمية تليق بها”.. ميريام فارس تتصدّر برقصة Tukoh Taka

متابعة بتجــرد: تعيش ملكة المسرح ميريام فارس حالة من النجاح الاستثنائي بعد تصدّر أغنية Tukoh Taka المرتبة الأولى في الإحصاءات الرسمية لأهم المواقع والمراجع الفنية في العالم. وأغنية Tukoh Taka وهي الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم (مونديال قطر) 2022، التي شاركت في تقديمها مع النجمين العالميين نيكي ميناج ومالوما.

وأطلقت ميريام فارس في الساعات الماضية رسميًا تحدي رقصة Tukoh Taka عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، إذ نشرت مقطع مصوّر ظهرت فيه وهي تؤدي الرقصة التي صمّمتها بنفسها وقدّمتها في كليب الأغنية، وذلك بعد أن انتشرت سريعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتى قبل ان تطلق ميريام التحدي بنفسها.

حقق المقطع المصوّر الذي نشرته ميريام فارس انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وتناقله الجمهور بشكل واسع، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على الأغنية والرقصة مؤكدين أن “العالمية تليق بها”.

تحقق أغنية Tukoh Taka أرقامًا مميّزة منذ صدورها عبر المواقع الموسيقية والرقمية، وقد تخطى كليب الأغنية حاجز 55 مليون مشاهدة بعد أسبوعين فقط من عرضه على قناة Fifa الرسمية بموقع “يوتيوب”.

كما تتصدّر أغنية Tukoh Taka قائمة الترند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ولبنان والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وفرنسا والصين واليابان واسبانيا واستراليا وغيرها من البلدان، كما تتربّع على عرش قائمة الأغنيات التي صدرت مؤخرًا على يوتيوب ومازالت لغاية هذه اللحظة تتصدّر الترند بالمرتبة الأولى في جميع الدول العربية والأجنبية.

إلى الأعلى