أخبار عاجلة
مفاجأة ماجد المهندس لجمهوره في “ليلة البرنس” بموسم الرياض

مفاجأة ماجد المهندس لجمهوره في “ليلة البرنس” بموسم الرياض

متابعة بتجــرد: ينشغل الفنان ماجد المهندس، بالتحضير للحفل الغنائي الجماهيري الكبير الذي سيحييه مساء يوم الجمعة 16 ديسمبر الحالي، ضمن فعاليات “موسم الرياض” تحت عنوان “ليلة البرنس”، وهو الحفل الذي تحتفي فيه الهيئة العامة للترفيه في السعودية بمشواره الفني، حيث يتوقع أن يكون حافلاً بالمفاجآت الفنية الكبيرة، غير المتوقعة، كما كان حفلا تكريم محمد عبده، وأصالة نصري.

وأفادت مصادر صحفية مطلعة، أن المهندس سيقدم مجموعة كبيرة من أغانيه التي قدمها طوال مشواره الفني، كما سيظهر في وصلتين: الأولى سيرتدي بها الثوب السعودي التقليدي، والثانية سيرتدي بها بدلة من إحدى الماركات العالمية الشهيرة.

وفي سياق انتظار الجمهور لهذا الحدث الفني الضخم، فاجأهم المهندس مساء يوم أمس بطرح أغنية جديدة بعنوان “هذا الي تمنيته”، على صفحته الرسمية على “يوتيوب”، من كلمات عبدالله بودله، وألحان محمد بودله، وتوزيع موسيقي هشام السكران.

وكان المهندس قد أنهى، بداية شهر ديسمبر الحالي، مع زملائه الفنانين أحلام وأصالة وأصيل أبوبكر، تصوير حلقات المرحلة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “سعودي أيدول”، والمقرر عرضه مع أول أيام العام الجديد.

وشارك المهندس، الأسبوع الماضي في الرياض، بحفلات “ميدل بيست” الموسيقية، وحققت مشاركته تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصوراً للمهندس عندما رمى أحد الحضور عقاله باتجاهه، فما كان من المهندس إلا أن قام بنشر فيديو المعجب على صفحته الرسمية على “تويتر”، وغرد قائلاً: “ميدل بيست.. اللي رمالي عقاله يسلم راسك تم”.

إلى الأعلى