أخبار عاجلة
مايا دياب نجمة “عيد الحب” بين لبنان ودبي

مايا دياب نجمة “عيد الحب” بين لبنان ودبي

متابعة بتجــرد: تحيي النجمة اللبنانية مايا دياب عيد الحب بحفلين غنائيين، الأوّل في كازينو لبنان مساء 13 فبراير والثاني في دبي باليوم التالي 14 فبراير إذ ستقدّم باقة منوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

ودعت مايا متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي إلى ملاقاتها في ليلة لا تنسى في لبنان بحسب قالت عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”: “رح نلتقي مرة جديدة وهالمرة بعيد الحب حتى نحتفل سوا بليلة ما بتنتسى”.

كما عبّرت عن حماسها للغناء في دبي مجددًا فقالت: “من بيروت لدبي رح نحتفل هالسنة مرتين بعيد الحب .. لاقوني حتى نحتفل سوا ١٤ شباط/فبراير ريكسوس بريميوم دبي”.

وفي سياق متّصل تشارك مايا في إحياء حفلات Cancun Mexico2023 في أحد المنتجعات في المكسيك إلى جانب سبعة عشر فناناً سيشاركون في إحياء هذه الحفلات على مدار ثلاثة أيام من 3 إلى 6 شباط.

والفنانون المشاركون إلى جانب مايا دياب هم: جورج وسوف، عاصي الحلاني، ملحم زين، حسين الديك، ديانا كرزون، حسام جنيد، نور الزين، محمد خيري، ريم السواس، إياد تانوس، أحمد عبد الحميد، نوار الحسن، باميلا نون، وجمال كساب.

يذكر أن مايا دياب كانت قد طرحت منذ فترة أغنية “ديالي” باللهجة “المغاربية”، من كلمات وألحان نسيم الباي، وتوزيع هادي شرارة وصفوان بو عمرا، وميكس ايلي بربر.

وحقق فيديو كليب “ديالي” من إخراج رجا نعمة أكثر من 6.4 مليون مشاهدة على قناة مايا دياب الرسمية بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى