أخبار عاجلة
أكرم حسني يلحق بموسم رمضان 2023.. هذه مفاجأته للجمهور

أكرم حسني يلحق بموسم رمضان 2023.. هذه مفاجأته للجمهور

متابعة بتجــرد: بعد تأكيد عدم مشاركته في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، قرر الفنان المصري أكرم حسني المشاركة بعمل فني يعرض عبر الإذاعة، دون الكشف عن أي تفاصيل حوله، وهل سيكون مسلسلاً إذاعياً على غرار بقية نجوم الكوميديا، أم يعود لمهنته القديمة ويقدم برنامجاً كوميدياً يتناول فيه القضايا الاجتماعية المعاصرة.

ونشر أكرم حسني عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك صورة له من داخل استديو الإذاعة، وعلق قائلاً: “ويبقى للراديو معزة خاصة.. صباح الفل رمضان 2023”.

وتوقعت أغلب التعليقات أن يكون العمل المنتظر مسلسلاً إذاعياً، خاصة وأن موسم رمضان يشهد رواجاً كبيراً للمسلسلات الكوميدية الإذاعية، وبات أغلب نجوم الكوميديا يشاركون ببطولتها وفي مقدمتهم أحمد حلمي ومحمد هنيدي، بينما توقع عدد قليل أن يكون العمل برنامجاً كوميدياً من تأليف وتقديم أكرم، خاصة وأن تجاربه الناجحة التي صنعت نجوميته في بداية مشواره الفني كانت عبر الإذاعة، قبل أن يقدم شخصية أبو حفيظة الشهيرة.

ونافس أكرم حسني، في الماراثون الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل “مكتوب عليا”، بطولة عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

إلى الأعلى