أخبار عاجلة
محمد فؤاد يُسعد جمهوره بعد الإعلان عن حفله في جدة

محمد فؤاد يُسعد جمهوره بعد الإعلان عن حفله في جدة

متابعة بتجــرد: أسعد الفنان المصري محمد فؤاد جمهوره بالإعلان عن مشاركته بإحياء حفل في السعودية، مع مواطنه أحمد سعد، ضمن فعاليات “حفلات جدة”، وتصدر محرك البحث غوغل في الساعات الماضية، مع تعليقات كثيرة ترحّب بعودته القوية إلى الساحة الفنية، بعد سنوات من الغياب.

وأعلن  الحساب الرسمي لتقويم فعاليات جدة عن موعد الحفل عبر حسابه على تويتر، مشيراً إلى أنه سيكون على مسرح بنش مارك في جدة، الخميس 25 مايو (أيار)، على أن تُطرح التذاكر للبيع بدءاً من الأربعاء المقبل في 3 مايو (أيار).

 وجاء هذا الحفل تتويجاً لعودته إلى الحفلات الغنائية بعد سنوات طويلة من الغياب، إذ تألق بحفله الذي أحياه في مارس (آذار) الماضي  بالولايات المتحدة. كما أحيا حفلًا في دبي الشهر الماضي، وحفلاً آخراً بمناسبة عيد الحب في لبنان يوم 13 فبراير (شباط) الماضي.

وكان فؤاد قد تألق في موسم رمضان بمشاركته بأغنيتين “يا عمري” و”صاحب أصيل”، ضمن مسلسل جعفر العمدة، الذي حصد نجاحاً كبيراً وسط المنافسة الكبيرة بين المسلسلات ضمن دراما رمضان 2023.

ولم يسطع نجم محمد فؤاد في رمضان بأغانيه فحسب، إذ تصدر أيضاً مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذا الشهر بالحلقة التي حل فيها ضيفاً في برنامج “العرافة”، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حيث بكت خلال غنائه أغنية “طمني عليك”، كما أثار قلق جمهوره، بعد تداول شائعات عن دخوله المستشفى وإصابته بنزيف في المعدة بسبب استضافته في برنامج المقالب”رامز نيفر إيند” الذي يقدمه رامز جلال.

كما اقتحم محمد فؤاد الشاشة الكبيرة أيضاً من خلال عودته القوية إلى الساحة الفنية، عبر أغنية “علو السما”، ضمن أحداث الفيلم الرومانسي الكوميدي “المطاريد”، الذي طرح في دور السينما منذ شهرين. وشكلت هذه الأغنية عودته القوية إلى السينما من بوابة الغناء، منذ آخر أعماله فيلم “غاوي حب” الذي عُرض منذ 18 عاماً. 

إلى الأعلى