أخبار عاجلة
كاظم الساهر يتألق بأمسية استثنائية مع جمهوره في جدة

كاظم الساهر يتألق بأمسية استثنائية مع جمهوره في جدة

متابعة بتجــرد: تألق النجم العراقي كاظم الساهر في أمسية استثنائية في جدة، أمس الخميس، برعاية هيئة الترفيه السعودية، وسط حضور جماهيري غفير.

وعلى مسرح “بنش مارك”، صدح “قيصر الأغنية العربية” بأجمل وأعذب أغانيه وقصائد نزار قباني مثل “يوميات رجل مهزوم”، وتفاعل الجمهور وغنى معه، وطالبه بإعادة عدد من الأغاني مرة أخرى، لاسيما رائعة “أنا وليلى”، الذي أداها الساهر ببراعة منقطعة النظير كعادته.

وأطرب القيصر كاظم الساهر جمهوره في السعودية بمجموعة مميزة من أجمل أغانيه برفقة المايسترو حسن فايق، من بينها أغنية “ماسكاً عودي أغني لبلادي العربية”، و”تحب تدلع”، و”سلمتك بيد الله”، و”علمني حبك سيدتي”، و”مدرسة الحب”، و”أحبيني”، و”المستبدة”، و”آه وآهين”، و”عيد وحب”.

“الله يجمعكم مع الأحبة دائماً بالخير والمحبة والبركة”.. بهذه الكلمات الرقيقة والبسيطة، اختتم الساهر حفله مودعاً جمهوره، موجهاً له رسالة شكر ومحبة.

ويترقب جمهور القيصر ألبومه الجديد الذي سيكون الألبوم رقم 23 في مسيرته الممتدة منذ أول ألبوم رسمي صدر في العام 1985 باسم “شجرة الزيتون”. وخلال السنوات السبع الماضية التي لم يصدر فيها الساهر أي ألبوم، دأب على تقديم عدة أغنيات منفردة مثل متمردة، وصباح الخير، ودلوعتي.

إلى الأعلى