أخبار عاجلة
“ايه الناس الحلوه دي”.. أحمد سعد يشكر جمهور وادي دجلة النخيل

“ايه الناس الحلوه دي”.. أحمد سعد يشكر جمهور وادي دجلة النخيل

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد سعد عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقاطع فيديو من الحفل الذي أحياه أخيراً في نادي وادي دجلة النخيل وشهد حضوراً كثيفاً من جمهوره ومحبيه.

وعلّق سعد على الفيديوهات برسالة شكر وجّهها الى الحشد الجماهيري الذي حضر الحفل، وقال فيها: “ايه اليوم الحلو ده وايه الناس الحلوه دي في نادي وادي دجلة النخيل.. جمهوري الحبيب كل الشكر والتقدير على الحب اللي يا رب أكون أستاهله، ويدوم بنا طول الحياة”.

وتلقى سعد تعليقات من جمهوره حملت في أغلبها قلوباً حمراء، دليلاً على تفاعلهم معهم ومحبّتهم له.

وكان سعد قد قدّم نصائح الى الشباب لاختيار زوجاتهم المستقبليات، مؤكداً أن نصائحه تستند الى خبرة زواج تكرر أربع مرات، كما تحدّث عن سر تسمية ابنته عليا، وهو اسم زوجته، مؤكداً أنه وافق على تسميتها بهذا الاسم إرضاءً لزوجته.

وقال سعد خلال تصريحات إعلامية: “من خلال تجربة زواجي أربع مرات، شايف إن قمة النضج إنك تختار زوجة بتهتم بنفسها مش بتهتم بيك أكتر شيء وبتحب نفسها أوي علشان لما تحب نفسها أكتر حاجة تقدر تحبك، مش تقول إنها بتحبني أكتر حد في الدنيا لأ تكون بتحب نفسها وتهتم بنفسها، ويكون عندها كيان وبتحب كيانها لأنها لو بتحب كيانها هتقدر تحب كيانك ولو فاقدة أي شيء في حبها لنفسها مش هتحبك أكتر حاجة”.

وعن سر تسمية ابنته باسم زوجته، قال: “سميت بنتي على اسم مراتي لأن كان نفسها تسميها باسمها ووافقت منعاً للمشاكل في البيت”.

وتحدث أحمد سعد عن أغنيته “عليكي عيون” وكيف يستخدمها في حلّ الخلافات بينه وبين زوجته، قائلاً: “مراتي اتبسطت من أغنية “عليكي عيون” وأنا سمعتها ليها وإحنا مش بنكلم بعض، وبسبب الأغنية كلمنا بعض وعرفت إنها مؤشر حلو جداً لأن اللي بيطلع من القلب واللي بيكون حقيقي بيوصل للناس وكل ما نتخانق مع بعض ببعت لها الأغنية دي”.

إلى الأعلى