أخبار عاجلة
نجوم يدعمون جورج وسوف في أول حفل بعد وفاة نجله

نجوم يدعمون جورج وسوف في أول حفل بعد وفاة نجله

متابعة بتجـــرد: وسط حضور كبير، أحيا الفنان السوري جورج وسوف أول حفل له بعد وفاة نجله وديع، على مسرح دبي أوبرا، الجمعة الماضية، رافعاً شعار “كامل العدد”، وشاركه للمرة الأولى المطرب اللبناني آدم.

 وبأغنياته الطربية، أطرب وسوف جمهوره الذي استقبله بعاصفة من التصفيق، فرد أبو وديع هذا الترحيب، بجملة: “رحل الغالي..ولم يبقَ لي سواكم ومحبتكم”، وقدم مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة في فقرة غنائية امتدت لأكثر من ساعة ونصف الساعة، تضمنت، “سهرت الليل واللي تعبنا سنين في هواه، واروح لمين لأم كلثوم، وطبيب جراح، وعلم قلبي الشوق”، وغيرها.

ولم يتمالك سلطان الطرب دموعه على المسرح، عندما تذكر نجله الراحل، قائلاً في حوار صحافي “ما قدرت..نزلت دمعتي.. بس الله عطاني المقدرة إني أضحك وكفّي، وحكيت كلمة حلوة عن روح حبيبي، وكل شخص قاعد هو بمثابة حبيبي”.

بعدها، حرص النجوم السوريون، الذين حضروا الحفل، من بينهم عبد المنعم عمايري، وسحر فوزي، وليليا الأطرش، وسوزان نجم الدين، ورواد عليو، وآخرين، على التوجه إلى غرفة وسوف، لمواساته ودعمه وتوجيه رسائل الحب والعطف، له، فقال عبدالمنعم عمايري: “الله يطول بعمرك ومنشوف حالنا فيك”، فيما قالت سوزان نجم الدين: “تعيش وتطرب الناس كلها ويعطيك الصحة والعمر الطويل يا حبيب الملايين واليوم شعورنا مختلف بهذه الحفلة”.

إلى الأعلى