أخبار عاجلة
خالد يوسف يتلقى ردًّا حاسمًا بعد انتقاده للمخرجين

خالد يوسف يتلقى ردًّا حاسمًا بعد انتقاده للمخرجين

متابعة بتجــرد: ردّ المخرج إبرام نشأت على تصريحات المخرج خالد يوسف التي انتقد فيها المخرجين في وقتنا الحالي، بقوله: “أي مخرج بيتوه لو في اتنين ممثلين أو تلاته في المشهد”.

ونشر إبرام عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو من أحدث أعماله الفنية، مسلسل “إكسلانس” للنجم محمد سعد.

ورداً على تصريحات خالد يوسف، كتب إبرام نشأت قائلاً: “أستاذ خالد يوسف طلع مع أستاذة لميس الحديدي وقالها إنه بيتحدى أي مخرج يعرف يعمل اللي عاملو أستاذ خالد في مسلسله “سره الباتع” وقال إن أي مخرج بيتوه لو في اتنين ممثلين أو تلاته في المشهد”.

وأضاف: “طبعاً أنا بحب أستاذ خالد بس مستغرب أوي اللي اتقال دا، أستاذ شريف عرفة مطلعش قال كدا ولا مخرجين كتير مهمين جداً وشاطرين أوي، حبّيت أقول لأستاذ خالد أنا خلّيت الكلاب تمثّل، هل تعرف إنت تخلّي الكلاب تمثل؟”.

يُذكر أن إبرام نشأت انتهى من تصوير فيلم “التاروت”، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، بينهم: سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، محمد سليمان، نورهان حفظي، علاء مرسي، خالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، بينهم: أحمد التهامي، محمد خميس ، يوسف منصور (طفل “الغزالة الرايقة”)، كنزي رماح وسعيد يحيى، وهو من تأليف معتز المفتي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول ثلاث فتيات يتعرّضن لحادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

إلى الأعلى