أخبار عاجلة
حفلات لكوكب الشرق وماجدة الرومي ونجوم عرب في الأردن

حفلات لكوكب الشرق وماجدة الرومي ونجوم عرب في الأردن

متابعة بتجــرد: يستعد عدد كبير من نجوم الغناء لإحياء حفلات غنائية في الأردن خلال شهري حزيران/يونيو الحالي وتموز/يوليو المقبل.

ومن المقرر إقامة 10 حفلات جماهيرية، خلال هذين الشهرين، وستكون بدايتها مع كوكب الشرق أم كلثوم بتقنية الهولوغرام وذلك لأوّل مرّة في الأردن، حيث يلتقي الجمهور الأردني بسيدة الغناء العربي في حفلات هولوغرامية يومي 8 و9 يونيو (حزيران) الجاري.

وفي يوم 16 حزيران/يونيو، تحيي النجمة لينا شاماميان حفلاً في العاصمة الأردنية، بالمدرج الروماني، ليلتقي بعدها الفنان اللبناني مارسيل خليفة بجمهوره الأردني في اليوم التالي، ضمن موسم حفلات عمان الصيفي.

وفي يوم 23 حزيران/يونيو يحيي الفنان اللبناني وائل كفوري في مدينة العقبة، حفلاً غنائياً قبل عيد الأضحى، وفي ثالث أيام عيد الأضحى المبارك يحيي نجم الجيل تامر حسني حفلًا في مدينة البتراء، لتتوالى بعدها حفلات لعدد من الفنانين من بينهم معين شريف ورضا، وفايا يونان، وهبة طوبجي.

أما في شهر تموز/يوليو، فالجمهور على موعد مع حفل غنائي للنجم العراقي كاظم الساهر يوم 13 الشهر، فيما تلتقي النجمة اللبنانية ماجدة الرومي بجمهورها الأردني مساء اليوم التالي.

ونشرت الرومي بوستر الحفل عبر حسابها على إنستغرام، وعلّقت قائلةً: “وأعود لألتقي بالأحبّة في عمّان”.

ومن المقرر أن تعلن إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون برنامج الحفلات، المرافق للدورة السابعة والثلاثين من المهرجان، التي ستقام خلال الفترة من 26 تموز/يوليو حتى 5 آب/أغسطس المقبل، بمشاركة كل من جورج وسوف، ونجوى كرم، وراغب علامة، ووائل كفوري، وصابر الرباعي، وعمر العبداللات، وديانا كرزون، ونداء شرارة، وزين عوض.

إلى الأعلى