أخبار عاجلة
بالفيديو – أحمد السقا ملاكم يفقد الذاكرة في “جولة أخيرة”

بالفيديو – أحمد السقا ملاكم يفقد الذاكرة في “جولة أخيرة”

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لمسلسل النجم المصري أحمد السقا الجديد “جولة أخيرة” الإعلان التشويقي الرسمي للعمل؛ تمهيداً لعرضه على إحدى المنصات الرقمية، وذلك ابتداءً من يوم 25 يناير الجاري.

وظهر أحمد السقا بشخصية ملاكم ورث عن والده مرض الألزهايمر، وتفاقمت إصابته بسبب اللكمات المتلاحقة على الرأس، فيحاول أن يتشبث بما تبقى من ذكرياته مع ابنته الوحيدة، وبالوقت نفسه يسعى للفوز بآخر مباراة له في مواجهة قوية قد تعجل في ضياع ذاكرته إلى الأبد.

ونشر أحمد السقا البرومو عبر حسابه على إنستغرام وعلّق قائلاً: “البرومو الرسمي لمسلسل جولة أخيرة – يعرض حصريا يوم 25 يناير إن شاء الله علي برايم فيديو. توكلنا على الله”.

من جانبها نشرت مخرجة العمل مريم أحمدي الإعلان التشويقي الرسمي عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، لتكشف عن وجه آخر للعمل، بعد نشر عدة مقاطع أوحت للبعض أن المسلسل سيركز على قصة نجاح الملاكم يحيى، ويجسد شخصيته الفنان أحمد السقا.

وبحسب الإعلان التشويقي يجسد النجم أحمد السقا شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي، ولديه ابنة وحيدة تلاحظ إصابته بفقدان الذاكرة، وتخشى أن ينساها تماماً مثلما نسيَ جدها كل أفراد عائلته.

وبينما يخضع السقا لتدريبات مكثفة تحت يد مدربه أشرف عبد الباقي، تحاول الصغيرة إثناء والدها عن خوض “الجولة الأخيرة” من بطولة للفنون القتالية المختلطة لها قواعد خاصة، وقد تسبب إصابته في فقدانه الذاكرة إلى الأبد، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة، وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته قبل أن ينال منه المرض.

يضم مسلسل جولة أخيرة عدداً كبيراً من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، علي صبحي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد ندا وإخراج مريم أحمدي، والعمل مكون من 9 حلقات.

إلى الأعلى