أخبار عاجلة
حسن الرداد يخفي هويته هرباً من الثأر في “محارب”.. فما القصة؟

حسن الرداد يخفي هويته هرباً من الثأر في “محارب”.. فما القصة؟

متابعة بتجــرد: يخوض الفنان المصري حسن الرداد المنافسة الدرامية في موسم رمضان 2024 بمسلسل “محارب”، الذي يواصل تصويره على قدم وساق؛ للانتهاء من أكبر عدد من الحلقات قبل بدء الشهر الكريم، ويقدم الرداد في العمل الدراما الشعبية الاجتماعية التي لا تخلو من التشويق.

ويجسد حسن الرداد في مسلسل “محارب” دور شاب صعيدي؛ يعيش في القاهرة مع أسرته، ويترك تعليمه من أجل إعالة أسرته، ولكنه يكتشف سراً بأن والده الراحل كان له ميراث كبير في الصعيد، ولكنه لم يحصل عليه بسبب ثأر قديم، ويضطر الرداد لإخفاء هويته؛ للهروب مع عائلته من الثأر وسط أحداث مثيرة.

مسلسل “محارب” بطولة: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

ويعود حسن الرداد إلى دراما رمضان 2024 بمسلسل “محارب”، بعد غيابه العام الماضي، حيث قدم آخر أعماله في الدراما “بابلو”، الذي تم عرضه عام 2022، وشارك في بطولته: أروى جودة، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، صلاح عبدالله، سوسن بدر، محمود حجازي، سلوى عثمان، عمر الشناوي، دارين حداد، دنيا سامي، غفران محمد، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وكان حسن الرداد قد تم تكريمه هو وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، في الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، والتي أقيمت في الفترة بين 9 و15 من فبراير الحالي، وقال الرداد بعد تسلمه درع التكريم إنه سعيد بأن أول عمل شارك به في السينما كان فيلم “احكي يا شهرزاد”، وكان من بطولة الفنان محمود حميدة، الذي حضر تكريمه، كما عبّر عن سعادته بتكريمه وسط قامات فنية كبيرة، من بينهم المخرج محمد ياسين، خيري بشارة.

يذكر أن حسن الرداد عُرض له مؤخراً في السينمات المصرية والعربية فيلم “بلوموندو”، وشارك في بطولته: هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمود حافظ، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

إلى الأعلى