أخبار عاجلة
رغم أنها كانت على علاقة بجو ألوين.. تايلور سويفت تكشف أنها كانت وحيدة

رغم أنها كانت على علاقة بجو ألوين.. تايلور سويفت تكشف أنها كانت وحيدة

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة تايلور سويفت خلال جولتها Eras Tour في أستراليا أنها كانت “وحيدة” أثناء كتابة ألبوم  “Folklore” على الرغم من أنها كانت على علاقة مع جو ألوين في ذلك الوقت.

وقالت سويفت خلال تقديمها أغاني Folklore أنها كانت تشعر بالوحدة عندما كتبت الألبوم في الحجر الصحي أثناء جائحة فيروس كورونا في أوائل عام 2020.

وشرحت: “كنت أتخيل أنه أتخيل أنه بدلاً من أن أكون امرأة ألفية وحيدة مغطاة بشعر القطط تشرب بكثرة النبيذ الأبيض، أنا سيدة من العصر الفيكتوري تتجول مثل الشبح في الغابة ومعها شمعة في حامل الشمعدان، ولا تكتب سوى على الرق بالريشة”.

وتابعت: “هذه الصورة التي كانت في ذهني واعتقدت أنني كنت أبدو هكذا أثناء كتابتي لـ Folklore. لكنني لم أكن أبدو هكذا، وهذا كل ما يهم… الوهم”.

والجدير ذكره هو أنّ سويفت (34 عامًا) كانت مرتبطة بألوين (32 عاماً) في الفترة التي كتبت فيها هذا الألبوم. وسبق لحبيبها السابق أن ساعدها في 2020 في كتابة بعض من أغاني الألبوم، بما في ذلك أغنيتا “Exile” و”Betty”.

وبدأ الثنائي في التواعد عام 2016 وحافظا على خصوصية علاقتهما بحيث عاشاها بعيداً من الأضواء بقدر الإمكان، وهو ما كشفته النجمة في مقابلتها عام 2020 مع بول مكارتني لمجلة رولينغ ستون.

@karmaisacat.1989 #tswift #taylorswift #traviskelce #swiftie #swifttok #erastour #erastourtaylorswift #tayvis #taylorsversion #eras #theerastour #traviskelce #chiefs #taylorswifttraviskelce #melbourne #australia ♬ original sound – carly
إلى الأعلى