أخبار عاجلة
تامر حسني بصور تنشر للمرة الأولى.. والجمهور يتفاعل

تامر حسني بصور تنشر للمرة الأولى.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: نشر النجم المصري تامر حسني عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” مجموعة صور من أحد أعماله الفنية، وطرح على جمهوره سؤالاً ليختبر مدى متابعتهم لهذه الأعمال وشخصياته فيها.

وظهر تامر حسني في الصور وهو يجلس على شاطئ البحر، وعلّق عليها قائلاً: “صباح الفل يا شاطرين مين شاطر انهارده وهيعرف الصوره دي كانت من أي عمل”.

وعلّق الكثير من متابعي تامر على الصور كاشفين أنها من كليب أغنية “افتح قلبك”، التي قدّمها في فيلم “بحبك” الذي شارك في بطولته مع النجمة هنا الزاهد.

من ناحية أخرى، كان تامر حسني قد علّق على تصريحات المستشار تركي آل الشيخ حول تحقيق فيلم “بحبك” الذي عُرض عام 2022 مليار جنيه في المملكة العربية السعودية، حيث قال: “خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، نصرتني يا بو ناصر”.

وأضاف: “بعيداً طبعاً عن إن الرقم ده بيروح لموزعين الخارج عشان محدش يفتكر إن المنتج أو الأبطال بياخدوا الرقم ده، لأ ده رقم بيتوزع على موزعين الخارج في العالم كله والفنان له أجر ثابت. المهم، الكثير كان بيشكك في إيراداتي وكتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل لمجرد إنه تأليفي وإخراجي وموسيقاي التصويرية، كنت مأجّل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم “بحبك” اللي عدّا عليه سنتين حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي، تيجي بقى من أبو ناصر نفسه أمام العالم كله، ليثبت إن كان كلامي صح وإني مش بقول غير الحق ولا مضطر أقول غير الحق”.

إلى الأعلى