أخبار عاجلة
مينا مسعود يغيب عن كواليس فيلمه الجديد.. والسبب؟

مينا مسعود يغيب عن كواليس فيلمه الجديد.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: رغم أن صنّاع فيلم “عيسى” أقاموا احتفالية بمناسبة انطلاق التصوير بمشاركة عدد من أبطاله، أبرزهم خالد الصاوي ورنا رئيس، غاب بطل العمل الفنان العالمي مينا مسعود عن الحدث، علماً أنه لم يصوّر بعد أيّاً من مشاهده في الفيلم.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ”لها”، السبب الحقيقي لغياب مينا مسعود عن التصوير، مؤكداً أنه كان منشغلاً في تصوير مشاهده بفيلم آخر في هوليوود، لذلك تعذّر عليه الحضور على الرغم من كونه بطل العمل.

وأضاف المصدر أن مينا مسعود يسابق الزمن في الفترة الحالية للانتهاء من تصوير فيلمه في هوليوود والعودة إلى القاهرة للبدء بتصوير مشاهده في فيلم “عيسى”.

ويمثل فيلم “عيسى” أول أفلام النجم العالمي مينا مسعود في السينما المصرية، حيث يجسد الشخصية الرئيسة في الفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي يجمع بين الغموض والتشويق وتحمل نهايته عدداً من الصدمات والمفاجآت.

يشارك في فيلم “عيسى” بجانب مينا مسعود كلٌ من: رنا رئيس، خالد الصاوي، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، وسامي مغاوري، وهو من تأليف هيثم نبيل وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يُذكر أن مينا مسعود قدّم العديد من الأعمال الفنية التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور، حيث اشتُهر بدور “علاء الدين” في الفيلم العالمى Aladdin، وهو من تأليف جاي ريتشي وإنتاح “ديزني”، وقد شارك فيه إلى جانب الممثل العالمي ويل سميث في دور الجنّي الذي يخرج من المصباح، وحقق الفيلم شهرة واسعة وإيرادات عالية في شباك التذاكر.

إلى الأعلى