أخبار عاجلة
مع حلول شهر رمضان.. ناشط أمريكي مناصر لغزة يعتنق الإسلام

مع حلول شهر رمضان.. ناشط أمريكي مناصر لغزة يعتنق الإسلام

متابعة بتجــرد: أعلن الناشط الأمريكي شون كينغ وزوجته اعتناقهما الإسلام، مع حلول أول أيام شهر رمضان المبارك.

وظهر كينغ وزوجته في مقطع فيديو نشره على فيسبوك وهما ينطقان الشهادة التي لقّنها لهما إمام مسلم، وأرفق ذلك بمنشور تحدث فيه عن اعتناقه الإسلام مساء الأحد، تزامنا مع بداية شهر الصيام.

وقال كينغ في منشوره: “عدت أنا وزوجتي للتو إلى المنزل بعد صلاة العشاء في مسجدنا بمنطقة دالاس في ولاية تكساس، حيث نطقنا مع بعض الشهادة واعتنقنا الإسلام لبدء شهر رمضان، لقد كان يوما جميلا وقويا وله معنى بالنسبة لنا ولن ننساه أبدا”.

وأضاف: “سأصلي من أجلكم وأطلب منك الاستمرار في الصلاة من أجلنا، سنبدأ الصيام هذا الصباح مع أكثر من مليار مسلم حول العالم”، في إشارة لبدء صيام اليوم الأول من رمضان.

وعما يحصل في قطاع غزة قال كينغ: “قلبي مع أصدقائي الأعزاء في غزة، وأنا فخور بأننا تمكنا من تقديم وجبات طعام الليلة لآلاف العائلات من شمال غزة إلى جنوبها وسنفعل ذلك كل يوم من أيام شهر رمضان”.

وشون كينغ كاتب وناشط أمريكي ومن الأصوات البارزة الداعمة للقضية الفلسطينية على منصات التواصل الاجتماعي.

ومنذ بدء الحرب الإسرائيلية على غزة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول، خصص كينغ منشوراته لمشاركة الفظائع التي ترتكبها القوات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين في غزة، والمطالبة بوقف حرب الإبادة، وتحرير الأراضي الفلسطينية من الاحتلال.

وكان كينغ أعلن أواخر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، أن مجموعة “ميتا” الأمريكية قامت بتعطيل حسابه على إنستغرام بسبب منشوراته الداعمة للفلسطينيين.

إلى الأعلى