أخبار عاجلة
الإعتداء على الصحفيين وطردهم في حفل عمرو دياب تقابله حملة لمقاطعته

الإعتداء على الصحفيين وطردهم في حفل عمرو دياب تقابله حملة لمقاطعته

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــرد: لطالما كانت علاقة الفنان المصري عمرو دياب بأهل الصحافة والإعلام مقطوعة، فعمرو الذي يعود سبب نجاحه في البدايات للجسم الإعلامي الذي سانده ودعم أعماله، قابل الإعلام العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص بنكران وتعالي قاطعاً كل طرق التواصل الممكنة.

خلال حفله الأخير مساء الجمعة في الثاني عشر من شهر أغسطس/آب في منتجع “بورتو جولف مارينا” الذي غنّى فيه لأول مرة منذ ٥ سنوات تقريباً على طريقة المباشر أو الـLive بعيداً عن الـPlayBack، تعرض أهل الصحافة والإعلام لموقف مهين وتمّ طردهم من مكان السهرة.

وفي التفاصيل فقد طرد منظم الحفلات وليد منصور الصحفيين من الحفل بعد أن كان قد دعاهم لتغطيته دون أي تدخل من عمرو دياب الذي شاهد الموقف بوضوح من المسرح وذلك لما أحاطه من هرج ومرج من قبل رجال الأمن الذين تعدّوا على المراسلين والمصورين الحاضرين لإتمام مهامهم.

بعد الحفل مباشرةً تعرض عمرو دياب لحملة شرسة من الصحافيين الذين عبّروا عن إمتعاضهم وغضبهم من ما حدث معهم وعدم تدخّله أو إدارة أعماله لحلّه وحمايتهم، وقد أكّد بعضهم أنهم بصدد نشر بيان موحّد يعلنون به مقاطعة صاحب لقب “الهضبة” الذي لم يحترم يوماً وجودهم ودورهم الأساسي في ما وصل إليه.

إلى الأعلى