أخبار عاجلة
أنجلينا جولي تطلب هدنة مؤقتة من براد بيت وتمضي العيد معه

أنجلينا جولي تطلب هدنة مؤقتة من براد بيت وتمضي العيد معه

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: أكدت مصادر مقربة من النجمين براد بيت وزوجته وأنجلينا جولي وبحسب ما نشره موقع OK العالمي أنهما قررا أن يضعا الخلافات والصرعات بينهما جانباً لقضاء عيد الشكر Thanksgiving معاً وهو مناسبة وطنية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، لشكر النعم و للشكر على حصاد العام الذي أشرف على نهايته وذلك من أجل أبنائهما الستة.

وبحسب الموقع فإن أنجلينا جولي إتصلت بـ براد بيت وطلبت “هدنة مؤقتة” بعد أن أدركت كم يتمنى أطفالها قضاء عيد الشكر برفقة والدهم، وأضاف “OK” أن إبنهما “شيلوه” البالغ من العمر ١٠ سنوات أرسل رسالة لوالديه يطلب منهما فيها الموافقة على قضاء عيد الشكر سوياً كعائلة واحدة، فقررت جولي الابتعاد عن الوسطاء والمحامين ودعت براد مباشرةً لقضاء العيد سوياً وقالت: “أعتقد أن هذا سيكون جيدا بالنسبة لنا”.

وكان مصدر مقرب للنجمين قد أكد منذ حوالي الأسبوع أن براد بيت والأطفال منزعجون من عدم قضائهم عيد الشكر معاً، ويحاول الثنائي جولي وبيت منافشة هذا الأمر من خلال مساعديهما، لكن جولي أصرّت على موقفها رافضةً الموضوع بينما طلب بيت منها أن يعوضهم عن ذلك اليوم.

هذ وأضاف المصدر أن الأطفال يحاولون بشتى الطرق إقناع جولي وبيت بالعودة والعيش معاً وألا ينفصلا، لكن الأخيرة أكدت لهم الأمر مستحيل ولن يحدث أبداً.

إلى الأعلى